النمل

 

نحن خبراء ومحترفون فى مكافحة الحشرات والزواحف والقوارض شركة مكافحة النمل . افضل شركة ابادة للنمل والنمل الابيض، بكوادر فنية معتمدة واحدث اجهزة الكشف والفحص عن الحشرات والزواحف والقوارض، جميع المواد المستخدمة والمبيدات الحشرية من اجود الخامات الالمانية المعتمدة والمرخصة من وزارة الصحة المصرية.

 

يوم طبيعى وكل شىء على ما يرام فى المنزل . وفجاءة يظهر سرب صغير من النمل على الترابيزة، والسؤال الشائع،”من اين اتو ؟”

 

شركة مكافحة النمل  فى خدمتك اتصل الان

 

 

 

 

النمل الذي تراه ليس سوى جزء صغير من المستعمرة بأكملها. بالتأكيد ، قد تكون محظوظًا وتجد عشًا بالخارج ويبدو لك ان قليل من الماء والصابون السائل سيفى بالغرض ، لكن هؤلاء الصغار هم أساتذة في التنقل وسيعيدون إنشاء عش جديد في مكان قريب إذا لم يفعلوا ذلك بالفعل .

بمجرد أن تعيد هذه المخلوقات المرنة ترسيخ منازلها ، قد تفكر في تجربة نهج أكثر عدوانية للإزالة ورش المستعمرة بمبيد حشري. لن يكون هذا غير فعال فحسب ، بل يمكن أن يجعل المشكلة بالفعل أسوأ.

في نهاية المطاف ، من المرجح أن تكون مكافحة النمل المحترفة هي أكثر أشكال العلاج فعالية لأصحاب المنازل والشركات الذين لا يستطيعون التخلص من التدفق المستمر للغزاه الصغار.

النمل زوار غير مرحب بهم

كيف يبدأ غزو النمل؟ تمتلك هذه الحشرات حاسة شم قوية من خلال هوائيتها ، وهم يبحثون باستمرار عن الطعام لتغذية مستعمرتهم وملكتهم ، التي تصادف أن أقامت عشًا بالقرب من منزلك.

البقاء في الهواء الطلق ليس دائمًا ما يفكر فيه النمل ؛ غالبًا ما يحبون المناطق المريحة والمحمية في المساحة خلف الجدران الخاصة بك ويمكنهم الوصول إليها بسهولة أكبر مما تعتقد.

لا يتطلب الأمر سوى أصغر ثقب ، بالكاد يمكن رؤيته بالعين المجردة ، للسماح لهؤلاء الغزاة المتشددين بالدخول. بمجرد دخولهم ، يصعب إخراجهم بسبب أعدادهم الهائلة – والتي يمكن أن تتراوح عادة بين بضع مئات إلى 10000 ، اعتمادًا على الأنواع. هذا هو السبب في أهمية التعرف على هؤلاء الغزاة المصغرين. إنها الخطوة الأولى للسيطرة عليهم لأن النمل المختلف قد يتطلب علاجات مختلفة.

تحديد نوع النمل الذي غزا منزلك

عند البحث عن علاج لانتشار النمل ، من الضروري تكوين فكرة عن نوع النمل الذي تعاني منه. ستجد على الأرجح نوعًا من نوعين – النمل الأسود الصغير (المعروف أيضًا باسم نمل السكر) أو النمل الحفار.

يؤسس النمل الأسود الصغير عمومًا مستعمراته في الخارج ، لكن يمكنه الانتقال إلى مواقع متعددة ومهاجمة منزلك من زوايا مختلفة. يبحث النمل عن الطعام – خاصة الفتات الصغيرة وجزيئات السكر واللحوم. يعد اكتشاف مسار ثابت للنمل هو الخطوة الأولى في مكافحة الآفات ، حيث سيؤدي المسار عمومًا إلى عش واحد على الأقل. إغلاق نقاط الدخول هو المهمة الحيوية التالية.

إذا كان أصدقاؤك ذوو الأرجل الستة أكبر قليلاً من النمل الأسود الصغير ، فمن المحتمل أن لديك النمل الحفار. يعتبر النمل الحفار مشكلة أكبر بكثير لأنه من المحتمل أن يكون قد وقع في الخشب الرطب في جميع أنحاء منزلك بسبب التسربات والتسرب. لا يمكن أن يكون العثور على هذه الأعشاش محبطًا فحسب ، ولكن المستعمرات الممتدة يمكن أن تسبب أضرارًا جسيمة لمنزلك. يتطلب النمل الحفار أسلوبًا دقيقًا ودقيقًا لتقليل الضرر.

علامات لديك غزو النمل

النمل مدفوع بشيء واحد: الطعام. تقوم الحشرات بعمل سيئ في تغطية مساراتها عند البحث عن وجبة خفيفة ، لذلك من الممكن أن تلتقط غزو النمل قبل رؤية المستعمرة مباشرة. سيستمر النمل في مضغ مصدر الطعام وأنت تقف فوقه مباشرةً ، ولكن قد يكون من الصعب اكتشاف موقع المستعمرة بأكملها بناءً على ما يهتمون بتناوله.

بصرف النظر عن اكتشاف كومة من النمل الحفار أو النمل السكري ، ترتبط الدلائل التالية بانتشار النمل على نطاق واسع:

  • الطعام المفقود: على الرغم من أنك ستكتشف على الأرجح مجموعة من النمل تتكدس في صينية فواكه أو حلويات ، فمن المعروف أن الآفات تنقل الطعام إلى عشها عندما يكون ذلك مناسبًا. إذا رأيت فجوات صغيرة في الطعام ، فقد يكون النمل الصغير بداء في العمل داخل منزلك. تحقق لمعرفة ما إذا كان يمكنك اكتشاف ممر قريب ، وتجاهل هذه المواد الغذائية على الفور.
  • أكوام صغيرة من الأوساخ: النمل الذي يرفع تقاريره إلى العش سيبني “منزله” من الأوساخ والتربة. أكوام عشوائية من الأوساخ خارج الأبواب والنوافذ والجراجات هي علامة منبهة على استعداد النمل للتحرك.
  • نشارة الخشب: لا يأكل النمل الحفار الخشب في الواقع ، لكنهم يمضغون طريقهم إلى بر الأمان. عند كنس الأسطح الداخلية والخارجية ، ابحث عن أي نشارة أو نشارة. إذا لم تكن عاملًا في الأخشاب بنفسك ، فقد بدأ النمل الحفار أو النمل الأبيض في الشعور بالراحة.

تخلص من بيت النمل باستخدام مكافحة الحشرات

أكبر خطأ يرتكبه معظم أصحاب المنازل عند علاج مشاكل النمل هو التركيز فقط على النمل الذي يمكنهم رؤيته. خلال زيارتنا الأولى ، سنبحث في الممتلكات الخاصة بك ، من الداخل والخارج ، للعثور على أي شبكات مخفية حول وداخل هيكل منزلك. سيبدأ خبراء مكافحة الآفات لدينا بمعالجة منزلك من الداخل لجعله أكثر الأماكن غير الجذابة على وجه الأرض للنمل. نتعامل مع العلية ، والطابق السفلي، والمطبخ ، والحمامات ، وعتبات النوافذ ، وعتبات الأبواب ، وأبواب الشاشة لمنع دخول النمل غير المرغوب فيه. ثم نتحرك إلى الخارج ونزيل جميع موائل الآفات من المنطقة المجاورة لمنزلك ، مع التركيز بشكل خاص على القضاء على الملكات التي تبيض. يتم التعامل مع منطقة القمامة الخاصة بك جنبًا إلى جنب مع أي فناء ، وشرفة ، ومرآب ، وشرفة.

بعد زيارتك الأولى ، سيتوقف فني  الشخصي الخاص بك لزيارات إضافية تركز على الوقاية من النمل المحيط الخارجي ، للتأكد من أن دفاعات منزلك ضد الآفات تعمل على النحو المنشود. يسعدنا جدولة المتابعة الروتينية على راحتك للتأكد من أن منزلك آمن من النمل في جميع الأوقات.

بغض النظر عن نوع النمل ، ستوفر الحل بإزالة النمل المحترف. لا تشارك منزلك مع الآفات غير المرغوب فيها. اتصل بـ  اليوم ، وقم بوضع حد للمستعمرة. نحن نقدم مكافحة الآفات ، ومكافحة النمل الأبيض ، ومكافحة البعوض.

لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين